رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجلس إدارة الزمالك يمنح اللاعبين مكافآت الفوز بعد التأهل لنهائي الكأس

09:57 م | الجمعة 10 نوفمبر 2023
مجلس إدارة الزمالك يمنح اللاعبين مكافآت الفوز بعد التأهل لنهائي الكأس

الزمالك وبيراميدز

منح مجلس إدارة نادي الزمالك مكافآت الفوز إلى اللاعبين، بعد نجاح الفارس الأبيض في التأهل إلى نصف نهائي كأس مصر على حساب فريق بيراميدز في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي وانتهت بتفوق الزمالك على بيراميدز بالضربات الترجيحية بعد التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

إدارة الزمالك تمنح مكافآت الفوز للاعبين بعد مباراة بيراميدز

ووفقا لما ذكره مصدر بمجلس إدارة الزمالك، فإن الجهاز الفني للنادي حصل على مكافآت اللاعبين الخاصة بمباراة بيراميدز، وقام عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي، بإبلاغ اللاعبين بصرف 60 ألف جنيه لكل لاعب كما حددها مجلس إدارة النادي.

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك 

وأشار المصدر، إلى أن حسين لبيب عقد جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة معتمد جمال، وطلب ضرورة استمرار الروح العالية في الفريق، مؤكدًا على رفضه لوجود أي أزمات في الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل نهائي، حيث أكد على ضرورة الانضباط في معسكرات الفريق، وعدم تكرار أزمة مباراة زد مرة أخري بشكل نهائي.

ونجح نادي الزمالك في العبور إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر، بعد الانتصار على حساب نادي بيراميدز في نصف نهائي مسابقة كأس مصر، ليضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي المسابقة، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم 13 من شهر مارس من العام المقبل.