رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك: بيتسو موسيماني خارج حساباتنا لخلافة أوسوريو

10:23 ص | السبت 11 نوفمبر 2023
الزمالك: بيتسو موسيماني خارج حساباتنا لخلافة أوسوريو

بيتسو موسيمانى

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لمجلس إدارة نادي الزمالك، عن حقيقة ما تردد عن وجود مفاوضات مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، لتدريب القلعة البيضاء خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وقال أحمد سالم في تصريحات خاصة إلى «الوطن سبورت»: «كل ما يتردد كلام لا أساس له من الصحة، ومجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب غاضب من الشائعات المنتشرة بشأن المدير الفني الجديد للفريق».

الزمالك: لا نلتفت لشائعات الوكلاء عن موسيماني

وأشار إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك، لا يشغل باله بما يتردد وخاصة من الوكلاء، ولم يتم الحديث عن التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتولي القيادة الفنية للأبيض الفترة المقبلة.

وكان نادي الزمالك، قد أعلن عن توجيه الشكر للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق، وذلك بعد الهزيمة أمام نادي زد في الجولة الماضية من مسابقة دوري NILE، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

بعد التأهل لنهائي كأس مصر.. راحة 72 ساعة للاعبي الزمالك 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة ثلاثة أيام عقب الفوز على  بيراميدز في نصف  نهائي بطولة كأس مصر، استعدادا لمباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتأهل الزمالك، تحت قيادة معتمد جمال إلى نهائي كأس مصر على حساب بيراميدز، بعدما فاز بركلات الترجيح بـ(4-3)، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

 

   

 

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة