رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القصة الكاملة لأزمة بيراميدز واتحاد الكرة بسبب الزمالك.. حرب البيانات

01:32 م | السبت 11 نوفمبر 2023
القصة الكاملة لأزمة بيراميدز واتحاد الكرة بسبب الزمالك.. حرب البيانات

الزمالك وبيراميدز

ما زالت توابع مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر 2023 مستمرة بعد أن أصبح ذلك اللقاء ضمن الأفضل في الكرة المصرية بسبب السيناريو الدرامي وانتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم، قبل أن تحسم ركلات الترجيح تأهل الفارس الأبيض للمباراة النهائية، ليسجل موعدا مرتقبا لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي في النهائي المنتظر المحدد له 13 مارس المقبل.

القصة الكاملة لأزمة بيراميدز واتحاد الكرة بسبب الزمالك

ويستعرض «الوطن سبورت» القصة الكاملة لأزمة بيراميدز واتحاد الكرة بسبب الزمالك، واندلاع حرب البيانات بين الطرفين.

الأزمة بدأت بخروج ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز بمنشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» ينتقد فيه التحكيم، عقب مباراة فريقه ضد الزمالك التي أدارها الحكم أحمد الغندور.

ورد عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس لجنة المسابقات، بإحالة ممدوح عيد، للتحقيق في لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب تصريحاته في حق أحمد الغندور، حكم مباراة بيراميدز والزمالك، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

اتحاد الكرة يعلن إحالة رئيس نادي بيراميدز للتحقيق بسبب مواجهة الزمالك

أصدر نادي بيراميدز بيانا رسميا، يشن فيه هجومًا حادًا على طاقم تحكيم مباراة نصف نهائي كأس مصر، الذي انتهت بتأهل الزمالك إلى النهائي على حساب بيراميدز بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للقاء بثلاثة أهداف لكل فريق، ليخسر بيراميدز بالضربات الترجيحية.  

اتحاد الكرة يعلن إحالة رئيس نادي بيراميدز للتحقيق بسبب مواجهة الزمالك

الزمالك وبيراميدز 

وعلى الفوز جاء رد الاتحاد المصري لكرة القدم، سريعا وأصدر بيانًا عن اعتراض بيراميدز على الأداء التحكيمي في مباراة الزمالك بنصف نهائي بطولة كأس مصر 2022 - 20213، وأعلن فيه أن الاتحاد المصري سيتخذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه التجاوزات غير المقبولة التي جاءت في البيان الصادر من مجلس إدارة نادي بيراميدز بحق طاقم حكام المباراة والتي يرفضها الاتحاد المصري جملة وتفصيلا.

اتحاد الكرة يعلن إحالة رئيس نادي بيراميدز للتحقيق بسبب مواجهة الزمالك

ومن جانبه قال هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، إنه من حق ناديه التعليق على أداء التحكيم، لافتًا إلى أنهم سيتقدمون بشكوى بسبب بعض الأمور، وقال في تصريحات لبرنامج «جمهور التالتة» عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «من حقنا أن نعلق على التحكيم، وهذا لا يعني أن لدينا أي مشاكل مع أي ناد ولا أيضًا نادي الزمالك، فنحن قمنا بتهنئة الأبيض على فوزه بالمباراة».