رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسين لبيب يمنع أعضاء مجلس الزمالك من الظهور الإعلامي

02:33 م | السبت 11 نوفمبر 2023
حسين لبيب يمنع أعضاء مجلس الزمالك من الظهور الإعلامي

حسين لبيب

علم «الوطن سبورت»، أن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حسين لبيب منع أعضاء مجلس الإدارة من الإدلاء بأي تصريحات في وسائل الإعلام، على أن يتولى الأمر أحمد سالم، الذي تم تعيينه متحدثا رسميا باسم مجلس الإدارة الجديد.

فرمان رئيس الزمالك يصدم أعضاء مجلس الإدارة

وكشف مصدر داخل مجلس الزمالك، عن أن حسين لبيب رئيس النادي غاضب بشدة من التصريحات التي يدلي بها أكثر من عضو مجلس إدارة في البرامج التليفزيونية وبالتالي أخبار الفريق تكون في الإعلام بشكل مستمر، وهذا ظهر خلال جلسة جمعته مع العديد من أعضاء المجلس مؤخرا.

وأشار المصدر إلى أن رغبة رئيس مجلس الإدارة حسين لبيب هي عدم تركيز أعضاء مجلس الإدارة مع الحديث لوسائل الإعلام، للتركيز في أحداث تطوير بالنادي وتنفيذ برنامج القائمة الانتخابي، وكافة المشاريع التي ينوي المجلس الجديد تنفيذها، حفاظا على الاستقرار، ومنعا لوجود أزمات تخص النادي.

مجلس الزمالك يجتمع الاثنين المقبل

وتقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب اجتماع مجلس إدارة داخل مقر النادي مساء الاثنين المقبل ليحسم العديد من الملفات.

ومن المنتظر أن يتم خلال الاجتماع الانتهاء من العديد من الملفات الخاصة بفريق الكرة وملف مدرب الزمالك الجديد سواء باستمرار معتمد جمال حتى شهر يناير أو الإعلان عن المدير الفني الأجنبي الذي سيتولي المهمة الفترة المقبلة.