رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اجتماع طارئ في الأهلي لحل أزمتي الشناوي وعبد المنعم

03:33 م | الأحد 12 نوفمبر 2023
اجتماع طارئ في الأهلي لحل أزمتي الشناوي وعبد المنعم

محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم

عقد مسؤولو الكرة داخل النادي الأهلي، جلسة طارئة، من أجل مناقشة أزمة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم.

وتتمثل أزمة محمد الشناوي في رغبة الحارس الدولي الحصول على راتب كبير يتخطى الـ14 مليون جنيه في الموسم، وهو راتب الفئة الأولى بالفريق حاليا، فيما تتمثل أزمة محمد عبد المنعم، في رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق لخوض تجربة الاحتراف، ورفض زيادة راتبه للاستمرار في صفوف القلعة الحمراء نظرًا لحصوله على وعد بالاحتراف في وقت سابق.

تطورات أزمة راتب الشناوي ورحيل محمد عبد المنعم

                           محمد الشناوي حارس الأهلي

وعلم «الوطن سبورت» أن إدارة الأهلي تجهز حملة إعلانية ضخمة لمحمد الشناوي، يحصل على عائدها بشكل كامل، من أجل ترضية الحارس الذي رفض العديد من العروض المغرية للاستمرار في القلعة الحمراء، وطلب تجديد عقده براتب الفئة الأولى، واستثناءه من نسبة المشاركة.

وتدرس الإدارة موقف محمد عبد المنعم في ظل رفض الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر، الاستغناء عنه قبل التعاقد مع بديل.

وطلبت لجنة التخطيط بالتنسيق مع شركة الكرة، حسم التعاقد مع ثنائي في خط الدفاع بجانب عودة محمد مغربي، إذ تضع إدارة القلعة الحمراء ثنائي بيراميدز وإنبي، أسامة جلال وكالوشا، على رأس أولويات صفقة المدافع.

الأهلي يضع شروطه لاحتراف محمد عبد المنعم

وتؤجل إدارة النادي الأهليملف رحيل محمد عبد المنعم حتى نهاية الموسم، إذ قررت إبلاغ اللاعب بضرورة تقديم عرض مادي مناسب، من أجل الموافقة على رحيله لخوض تجربة الاحتراف.