رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد بيومي: الألتراس خطر كبير على الأهلي

07:15 م | الأحد 12 نوفمبر 2023
محمد بيومي: الألتراس خطر كبير على الأهلي

الأولترس - صورة أرشيفية

قال محمد بيومي، خبير اللوائح، إن ألتراس أهلاوي، يمثل خطرا كبيرا على النادي الأهلي، بسبب الأفعال الإجرامية، واليت كان آخرها أمام الجونة أمس، موضحا: «كان من الممكن أن نشاهد سقوط أبرياء في ملاعبنا، بسبب تعدي هؤلاء المجموعة على جمهور الأهلي المحترم، الأمر الذي يتسبب في عودة الرياضة المصرية للخلف».

أولتراس أهلاوي أمس أمام الجونة 

الأولتراس يهدد مسيرة الأهلي المحلية والأفريقية

وأضاف «بيومي»، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «الأهلي سيتعرض إلى عقوبات قاسية في الفترة المقبلة، محليًا وأفريقيًا، بسبب هذه المجموعة الخارجة عن القانون، وسيكون مصير النادي الأهلي الحرمان من الجماهير وغرمات مالية، والأمر ممكن أن يصل إلى نقل مباريات للفريق خارج ملعبه في البطولات الأفريقية».

وأكد خبير اللوائح، أن «الألتراس دائمًا ما كان يتبنى التخريب في الملاعب، وتكسير السيارات والتعدي على الأبرياء في الملاعب، لهذا يجب التصدي لهم، ومنعهم من العودة إلى سابق أفعالهم الشاذة».

وأوضح أن «ظاهرة الألتراس جرى القضاء عليها في العالم كله؛ لأنهم خطر كبير على الرياضة، لكن نرى روابط للأندية تقدم هتافات بناءة، وتشكل لوحة جمالية في الملاعب، وتكون تحت سيطرة الأندية، بعيدًا عن الألتراس الذي يسعى للتخريب، والقضاء على تواجد الأسر في الملاعب، حتى يكون لهم سيطرة كاملة على المدرجات».