رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الزمالك يكشف كواليس ضربات الجزاء أمام بيراميدز.. ورسالته لـ سامسون ومنسي

11:44 م | الأحد 12 نوفمبر 2023
مدرب الزمالك يكشف كواليس ضربات الجزاء أمام بيراميدز.. ورسالته لـ سامسون ومنسي

معتمد جمال

كشف معتمد جمال، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن كواليس الجهاز الفني خلال تسديد ركلات الترجيح في مباراة بيراميدز، التي جمعت الفريقين بالدور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر.

وأكد «جمال» في تصريحات لبرنامج «زملكاوي»، عبر قناة الزمالك، أنه كان هناك حالة من التوتر الشديد في ضربات الترجيح، مؤكدًا أنه أغمض عينه أثناء تنفيذها، موضحًا أنه لم يكن خائفا بسبب ثقته في اللاعبين.

وأضاف المدير الفني للزمالك، أن اسم ناديه الكبير خلق الدوافع لدى اللاعبين للفوز، رغم الإصابات التي كان يعاني منها قبل المباراة، مشيرًا إلى أن اللاعبين على المستوى البدني قدموا مباراة كبيرة.

نصيحة لـ«منسي وسامسون»

وأشار معتمد جمال، إلى أنه أخبر الثنائي ناصر منسي وسامسون إكينيولا، بضرورة العمل قبل المبارة، للاعتماد عليهما، مشيرًا إلى أنه منح الثقة للأخير، لذلك تألق بعد مشاركته في اللقاء، وسنعمل على رفع اللياقة البدنية للاعبين في الفترة المقبلة.

ووجه المدير الفني للزمالك، الشكر للاعبيه في المباراة، مؤكدا أنهم بذلوا أقصى جهد، وكانوا على قلب رجل واحد، لافتا في الوقت نفسه إلى أن إقبال الجماهير على المباراة كان له دورا إيجابيا.

الزمالك يتأهل لنهائي كأس مصر

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للمباراة النهائية من مسابقة كأس مصر، بعد الفوز على بيراميدز بضربات الترجيح، في الدور نصف النهائي، بعد مباراة مثيرة، انتهى وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلها.