رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يكشف المدرب الأقرب لتولي تدريب الزمالك بعد إقالة أوسوريو

10:37 ص | الإثنين 13 نوفمبر 2023
شوبير يكشف المدرب الأقرب لتولي تدريب الزمالك بعد إقالة أوسوريو

فريق الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أن المدرسة الألمانية الأقرب لقيادة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، خلال المرحلة المقبلة، بتعيين مدير فني ألماني، خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق للفريق.

شوبير: المدرسة الألمانية الأقرب لقيادة الزمالك

وقال «شوبير»، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «المدرسة الألمانية الأقرب لقيادة فريق الزمالك، والثنائي أندريه برايتنرايتر وفرانكو فودا، مرشحين بقوة لتولي تدريب الفريق الأبيض، رغم نجاح معتمد جمال في قيادة مباراة بيراميدز الأخيرة بنصف نهائي كأس مصر 2023».

وأشار حارس منتخب مصر الأسبق، إلى أن «مجلس الزمالك قد لا يعلن عن اسم المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض اليوم، وسيتخذ قراراته في ذلك الملف بهدوء، خاصة أن معتمد جمال، اسم مقبول بين جماهير القلعة البيضاء، واستمراره لن يمثل أزمة».

معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك 

مجلس الزمالك تسلم تركة ثقيلة 

وأكد أن «مجلس الزمالك المنتخب برئاسة حسين لبيب، تسلم تركة ثقيلة من المجلس السابق، والنادي عليه مديونيات بالملايين ومستحقات متأخرة للاعبين بمختلف الألعاب، فضلا عن أزمة إيقاف القيد، والمجلس يعمل في كل الاتجاهات حتى يواجه كل تلك الأزمات».

وتابع أحمد شوبير: «على جماهير الزمالك الصبر على المجلس الجديد؛ لأنه يواجه تحديات كبيرة، ويحاول العمل في كل الملفات الشائكة حتى يصل لحلول نهائية».