رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اجتماع عاجل بـ فيفا يحسم مصير النسخة الثانية من الدوري الأفريقي.. هل يشارك الزمالك؟

06:16 م | الإثنين 13 نوفمبر 2023
اجتماع عاجل بـ فيفا يحسم مصير النسخة الثانية من الدوري الأفريقي.. هل يشارك الزمالك؟

الأهللي وصن داونز

كشف مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن اجتماع منتظر بين مسؤولي كاف والاتحاد الدولي من أجل تقييم النسخة الأولى من الدوري الأفريقي بعد انتهائها ونجاح صن داونز في حصدها.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، يوم ٣٠ من نوفمبر الجاري هناك اجتماع في القاهرة للأندية التي المتواجدة في رابطة الأندية الأفريقية المستحدثة، وسيتم الحديث عن الدوري الأفريقي وأهميته.

«فيفا» يفضل إلغاء «الكونفدرالية» لزيادة المشاركة في الدوري الأفريقي

وتابع: الاتحاد الدولي لم يعانِ من شيء، المعاناة كلها كانت من جانب الاتحاد الأفريقي، حيث لم يظهر الاتحاد الدولي إلا في الافتتاح بوجود بعض كوادره وانتهى الأمر، مضيفًا: «الاتحاد الأفريقي لديه نية لاستمرار البطولة ولكن يريد تغيير بعض الأمور، فيما يرى الاتحاد الدولي الاستمرار بشكل طبيعي مع التفكير في إلغاء بطولة الكونفدرالية، من أجل مشاركة عدد كبير من الأندية في الدوري الأفريقي».

الزمالك سيشارك في الدوري الأفريقي حال انسحاب الأهلي

وتطرق للحديث عن النادي الأهلي والزمالك قائلًا: «الأهلي لديه بعض التحفظات، ويرفض جميع ما حدث معه خلال النسخة الأولى، سواء من مواعيد أو تحكيم، وقد يرفض الاستمرار في حال استمر هذا الوضع، والزمالك بكل تأكيد في الصورة، في حال توسعت البطولة الزمالك سيشارك النسخة المقبلة بشكل طبيعي جدًا وفي حال غياب الأهلي، سيحضر الزمالك بدلا منه ولكن هذا الأمر الحديث عنه سابق لأوانه».

وأكد بأن الأندية التي شاركت في النسخة الأولى متواجدة بشكل طبيعي في النسخة المقبلة حال إقامتها.