رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب مصر للسيدات يخسر من رواندا والصين في بطولة العالم البارالمبية للكرة الطائرة

07:30 م | الإثنين 13 نوفمبر 2023
منتخب مصر للسيدات يخسر من رواندا والصين في بطولة العالم البارالمبية للكرة الطائرة

منتخب مصر للسيدات في بطولة العالم للكرة الطائرة البارالمبية

خسر منتخب مصر البارالمبي للكرة الطائرة للسيدات، بثلاثة أشواط دون رد من نظيره الراوندي في بطولة العالم، التي تستضيفها القاهرة على ملاعب الصالات المغطاة بنادي النادي، بالعاصمة الإدارية، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وتستمر البطولة حتى السبت المقبل، وتعد آخر محطة من محطات التأهل للدورة الأوليمبية المقبلة بباريس 2024.

خسارة منتخب السيدات أمام بطل العالم 

كما خسر المنتخب من نظيره الصيني «بطل العالم» بثلاثة أشواط دون رد، فى لقائه الثاني الذي أقيم اليوم أيضا، وأسفرت بقية مباريات السيدات عن فوز سلوفينيا على هولندا 3/0، والبرازيل على كندا 1/3، وألمانيا على منغوليا 3/0.

وفى منافسات الرجال، فاز المنتخب الإيراني على اليابان 3/0، والصين على البرازيل 3/1، وفرنسا على بريطانيا بنفس النتيجة، وألمانيا على أوكرانيا 3/0.

منتخب الرجال يخوض تدريبه وجلسة دعم من رئيس الاتحاد 

وتدرب مساء اليوم منتخبنا الوطني للرجال، تحت قيادة اللواء أيمن العفيفي المدير الفني على ملعب الصالة الرئيسية التي تقام عليها المنافسات، استعدادًا للقاء منتخب رواندا في ثاني مبارياته في بطولة العالم، بعد أن حقق فوزًا سهلًا على المنتخب العراقي، في مباراة الافتتاح بثلاثة أشواط نظيفة 25/17، 25/11، 25/23.

وحرص أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الدكتور مصطفى صادق، رئيس اتحاد الكرة الطائرة البارالمبي، على حضور التدريب والشد من أزر اللاعبين، لتقديم مستوى قوي خلال المباراة وتحقيق الفوز، للوصول إلى المربع الذهبي، والوقوف على منصات التتويج.