رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بوادر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط في الأهلي «خاص»

12:18 م | الثلاثاء 14 نوفمبر 2023
بوادر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط في الأهلي «خاص»

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مقترح لجنة تخطيط الكرة بالنادي، من أجل حل الأزمة الدفاعية في الميركاتو الشتوي، يناير 2024.

وطلب المدرب السويسري، من مسؤولي القلعة الحمراء، ضرورة التعاقد مع لاعب جديد في مركز المدافع «المساك»، وعرضت إدارة النادي عليه عودة أحمد رمضان بيكهام، مدافع نادي سيراميكا كليوباترا، لاعب الفريق السابق، لحل الأزمة الدفاعية، خاصة أنه يجيد أيضًا اللعب في مركزي وسط الملعب والظهير الأيمن، بجانب مركز المساك.

كما عرضت إدارة الأهلي على كولر، إمكانية عودة محمد مغربي من إعارته في سموحة.

كولر يحسم موقفه من عرض الأهلي لحل الأزمة الدفاعية

                                الأهلي

وعلم «الوطن سبورت» أن مارسيل كولر رفض عرض إدارة الأهلي لحل الأزمة الدفاعية، مطالبًا بالتعاقد مع مدافع قوي، ووقع اختياره على الثنائي أسامة جلال، مدافع بيراميدز، وأحمد كالوشا، مدافع نادي إنبي.

ومن المقرر أن يعقد مسؤولو النادي الأهلي جلسة جديدة مع كولر، بعد عودته من الإجازة في سويسرا، من أجل التحدث في ذلك الملف من جديد، ومحاولة إقناع المدرب بتأجيل الصفقة في نهاية الموسم، مع تقبل فكرة استعادة محمد مغربي أو بيكهام، خاصة أن الفريق يمتلك عددا كبيرا في مركز «المساك»، على رأسهم رامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي ومحمد عبدالمنعم، بجانب إمكانية توظيف محمد هاني وخالد عبدالفتاح في المركز ذاته.