رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شريف حبيب لـ"الوطن": خطتنا الانتشار في "مدارس" اوروبا والمقاولون أفضل نادي طبق الاحتراف في مصر

05:15 م | الخميس 21 أغسطس 2014
شريف حبيب لـ

كشف شريف حبيب، رئيس نادي المقاولون العرب عن رفض بازل السويسرى التعاقد مع لاعبي "ذئاب الجبل" بسبب استبعادهم في أكثر الأوقات عن صفوف المنتخب الوطني، إضافة إلى ارتفاع معدل أعمارهم السنية.

وأكد حبيب في تصريحات خاصة لـ"الوطن" أن الفترة القادمة يصعب احتراف أي لاعب خارج صفوف المنتخبات الوطنية نظراً لاشتراط أندية اوروبا التعاقد مع لاعبين دوليين، وهذا ما توافق مع ثنائي المقاولون السابق محمد صلاح ومحمد النني في صفوف بازل السويسري قبل عامين، لاسيما أن صلاح انتقل إلي نادي تشيلسي الإنجليزي الموسم الماضي.

 وأشار رئيس المقاولون إلى أن الفترة المقبلة تعتمد علي الانتشار في "مدارس" اوروبا المختلفة، لذلك طالب اللاعبين صغار السن ببذل قصارى جهدهم للإنضمام لصفوف المنتخبات الوطنية لتسهيل فرص إحترافهم ، وهذا ما نجح فيه مؤخرا  الثنائى محمود عزت، ومحمد رزق بعد انضمامهم إلي صفوف ناسيونال ماديرا البرتغالى.

بعيداً عما سبق شدد رئيس نادي الذئاب على أهمية إنشاء شركة رابطة الأندية المحترفة لتخضع لهيئة الاستثمار لما يرى أن الرياضة تهدف إلى الربح بطبيعة الحال، مؤكداً أن المقاولون أول ناد مصري نجح في تطبيق منظومة الاحتراف في مصر، من خلال احتراف أكثر من لاعب في الأندية الاوروبية المختلفة، وتحقيق الناتج الربحي بشكل جيد.

على صعيد الفريق الكروى حددت إدارة الفريق يوم الأربعاء المقبل موعداً للسفر إلى البرتغال للدخول في معسكر إعداد خارجى يستمر حتى يوم 11 سبتمبر المقبل ، في اطار استعدادات الفريق للموسم الجديد.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي
  • الترجي

    الترجي

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي

    الأهلي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار