رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالزمالك: «الظروف الصعبة» سبب تجديد الثقة في معتمد جمال

10:23 ص | الأربعاء 15 نوفمبر 2023
مصدر بالزمالك: «الظروف الصعبة» سبب تجديد الثقة في معتمد جمال

معتمد جمال

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك سبب قرار مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب تجديد الثقة فى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة معتمد جمال، وعدم مناقشة أي فكرة للتعاقد مع مدير فني أجنبي.

كواليس حديث مجلس الزمالك بشأن عدم التعاقد مع مدرب أجنبي

وشدد المصدر خلال حديثه للوطن سبورت على أن مجلس الإدارة ناقش بالفعل خلال الاجتماع الأخير أسباب عدم نجاح أوسوريو مع الزمالك، واتفقوا جميعا أن ما حدث مع الكولومبي سببه الرئيسي أنه مدير فني جيد ولكنه تولى المهمة فى وقت غير جيد.

اوأشار المصدر إلى أن أعضاء المجلس الإدارة شددوا خلال حديثهم فى الإجتماع الأخير أنه لو تولى المهمة فى ظروف مختلفة عن الظروف الحالية فكان سينجح مع الفريق ولكنه واجه ظروفا صعبة بسبب الأزمات التى يمر بها الفريق وأبرزها عدم ضم صفقات جديدة.

تجديد الثقة في معتمد جمال

وتابع: «لهذه الأسباب قرر مجلس إدارة النادى تجديد الثقة فى معتمد جمال وعدم التعاقد مع مدير فنى منعا من تكرار تجربة أوسوريو لأن الأزمات والظروف ما زالت قائمة وبالتالي أي مدير فني لن ينجح مع الفريق وستفشل التجربة من جديد».

الزمالك يعلن رسميا تجديد الثقة في معتمد جمال

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال اجتماعه الأخير تجديد الثقة في معتمد جمال كمدير فني للفريق، حيث لم يتم مناقشة تعيين مدير فني أجنبي أو محلي لتولي قيادة الفريق.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع أبو سليم الليبي في لقاء الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي من المقرر لها في السادسة مساء يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب

   

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد