رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل تقرير الشؤون القانونية بالزمالك بعد التحقيق مع فتوح

10:44 ص | الأربعاء 15 نوفمبر 2023
تفاصيل تقرير الشؤون القانونية بالزمالك بعد التحقيق مع فتوح

فتوح

كشف مصدر داخل نادي الزمالك كواليس جديدة فى جلسة التحقيقات التى خضع لها أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق على خلفية خروجه من معسكر الفريق قبل مباراة زد، في الجولة السادسة من بطولة دوري nile.

وشدد المصدر، خلال تصريحات لـ«الوطن سبورت» أن قرار مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب بخصم 25% من عقد أحمد فتوح يرجع إلى التقرير الذي تقدمت به إدارة الشؤون القانونية لمجلس الإدارة.

تقرير الشؤون القانونية بالزمالك بعد التحقيق مع فتوح

وأشار المصدر إلى أن تقرير الشؤون القانونية أدان أحمد فتوح بشكل كبير، وأن اعترافاته كانت متضاربة بشكل واضح كما أنه استفز الجميع بعد القرارات عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وتابع: «التقرير أكد أيضا أن أحمد فتوح معتاد السهر وأنه خرج من المعسكر ولم يعد وتجاهل النادي في ظل هذه الظروف الصعبة وكان سبببا فى احداث حالة بلبلة داخل الفريق قبل مباراة زد فى الدوري».

واختتم المصدر: «التقرير أكد أن محمد صبحي خرج من المعسكر مرة قبل ذلك وعاد أثناء خروجه من معسكر مباراة زد، بينما مصطفى الزناري هي الأمرة الأولى له».

الزمالك يعلن توقيع عقوبات جديدة على فتوح وصبحي والزناري

وأعلن نادي الزمالك إيقاف ثلاثي الفريق لمدة شهرأحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، وتقرر خصم 25% من العقد السنوي لأحمد فتوح، وخصم 20% من العقد السنوي لمحمد صبحي، و15% من العقد السنوي لمصطفى الزناري، كما تقرر استمرار القرار السابق بعرض الثلاثي للبيع».

وكان الزمالك قرر إحالة الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للتحقيق، وعرضهم للبيع.