رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شيتوس يبدأ مهمته مع منتخب الشباب أمام ليبيا ببطولة شمال إفريقيا اليوم

12:00 م | الأربعاء 15 نوفمبر 2023
شيتوس يبدأ مهمته مع منتخب الشباب أمام ليبيا ببطولة شمال إفريقيا اليوم

منتخب الشباب

يخوض منتخب مصر للشباب اليوم، بقيادة وائل رياض شيتوس، مواجهته الأولى في بطولة شمال إفريقيا أمام شقيقه الليبي ضمن منافسات البطولة، التي تستضيفها تونس خلال الفترة من 11  إلى 22 نوفمبر الجاري، بمشاركة 5 منتخبات هي: مصر وتونس والجزائر والمغرب وليبيا.

موعد مباراة منتخب مصر وليبيا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يقام لقاء منتخب مصر مع ليبيا في الساعة الثالثة عصرًا، على أن يتم نقله عبر الصفحة الرسمية لاتحاد شمال إفريقيا على «يوتيوب».

وستكون هذه المباراة المواجهة الرسمية الأولى لمنتخب الشباب تحت قيادة وائل رياض، الذي أقام في الفترة الماضية معسكرا بالإسماعيلية، ولم يخض خلاله أي لقاءات ودية، ثم خاض الفريق معسكرا مفتوحا بالقاهرة خلال الفترة من 25 إلى 27 أكتوبر الماضي، قبل المعسكر الأخير الذي بدأ يوم 5 نوفمبر الجاري.

ولعب منتخب الشباب مع «شيتوس» مواجهة ودية أمام الفريق الأول بنادي الشمس، فاز فيها بهدفين مقابل هدف، وهي التجربة الودية الوحيدة للفريق قبل السفر إلى تونس للمشاركة ببطولة شمال أفريقيا.

قائمة منتخب مصر للشباب

وتضم قائمة منتخب مصر للشباب 22 لاعبًا هم: عبد المنعم تامر، أحمد وهبة، أحمد جابر، معتز محمد، أحمد عابدين، حسام عوض الله، محمد سمير، يوسف عبد الحفيظ، حسن أبو المعاطي، مهاب سامي، مروان محمود، أحمد خالد كباكا، فارس خالد، محمد السيد، هادي عامر، كريم حامد، محمد عبد الله، عمرو خالد، عمر خضر، مهند محمد ،كريم سعيد، محمد زعلوك.