رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: الزمالك يحدد سقف رواتب اللاعبين.. الفئة الأولى 15 مليون جنيه

03:00 م | الأربعاء 15 نوفمبر 2023
مصدر: الزمالك يحدد سقف رواتب اللاعبين.. الفئة الأولى 15 مليون جنيه

مجلس إدارة نادى الزمالك

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إلى وضع سقف للتعاقدات الجديدة التى تنضم للفريق حال إنهاء أزمة القيد سواء فى يناير أو مع نهاية الموسم الجاري، حيث قرر مجلس إدارة نادي الزمالك وضع حد أقصى للرواتب السنوية للاعبين.

وكشف مصدر داخل النادى لـ«الوطن سبورت» أن إدارة نادي الزمالك قررت وضع سقف لمستحقات اللاعبين بهدف خلق حالة من حالات الاستقرار داخل غرف خلع الملابس سواء للاعبين القدامى واللاعبين الذين سينضمون حال إنهاء أزمة القيد.

الزمالك يُحدد 15 مليون جنيه كسقف للفئة الأولى فى الفريق

وتابع: «الإدارة حددت 15 مليون جنيه كحد أقصى للاعبين الفئة الأولى، حيث سيتم العمل على هذا المبدأ في ملف تجديد عقود اللاعبين الذين قربت عقودهم على الانتهاء، حتى لا يكون هناك مجال للمطالب المادية المبالغ فيها من بعض اللاعبين.

وترغب إدارة الكرة بنادي الزمالك في وضع ضوابط صارمة داخل غرف خلع الملابس لمنع حدوث أي خلافات بين اللاعبين بشأن تفاوت عقود بعضهم داخل الفريق الفترة المقبلة. 

الزمالك يلتقي أبو سليم الليبي فى الكونفيدرالية

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة معتمد جمال لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

ويخوض الفريق مباراة ودية اليوم أمام توت عنخ أمون على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، على أن يلعب ودية أخرى يوم الأحد المقبل، أمام فريق الهلال الليبي على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.