رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أشرف صبحي: «المتحدة» شريك أساسي ومتفرد في تطوير الرياضة المصرية

06:26 م | الأربعاء 15 نوفمبر 2023
أشرف صبحي: «المتحدة» شريك أساسي ومتفرد في تطوير الرياضة المصرية

وزير الشباب والرياضة

علق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على حصول «المتحدة» على حقوق بث مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026، التي من المقرر أن تبدأ غدا الخميس بمباراة جيبوتي في الجولة الأولي على ستاد القاهرة الدولي.

وزير الشباب: «المتحدة»تشكل خطا موازيا في تطوير الرياضة

وقال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إن مصر تمتلك قوة ناعمة وهي الرياضة، وتمتلك كوادر في في كل المجالات الثقافية والفنية الشركة الوطنية، مضيفا أن «المتحدة» تقوم بدور كبير جدا، وشريك أساسي ومتفرد في تطوير الرياضة المصرية، لأنها تقوم بجهد كبير.

وأوضح أشرف صبحي أن «المتحدة» لديها قيادة واعية وقوية جدا، رأيناها في الفترة الماضية، ونحن كوزارة شباب ورياضة داعمين جدا لما تقوم به الشركة المتحدة في قطاع الابتسامة وهو قطاع الرياضة.

اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة 

وقدم وزير الرياضة التهنئة إلى وجود أسامة الشيخ في منصبه بالشركة المتحدة، مؤكدا أنه عملا معا خارج مصر، ونجحا سويا في تحقيق طفرة، لافتا إلى أن اتحاد الكرة يهتم بالمنتخب جيدا، ومصر كسرت احتكار مشاهدة المباريات وهو ما تحقق في الحصول على حقوق نقل وبث العديد من المباريات، ولولا النجاح في كسر الاحتكار ما حصلنا على حقوق مثل هذه الفعاليات.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الوطني مشواره في تصفيات كأس العالم 2026، بمواجهة قوية أمام منتخب جيبوتي في الجولة الأولى من التصفيات، وتنطلق أحداث المباراة غدا في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة.