رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسالة مهمة من شوبير إلى وائل رياض بعد تعادل منتخب الشباب مع ليبيا

01:27 م | الخميس 16 نوفمبر 2023
رسالة مهمة من شوبير إلى وائل رياض بعد تعادل منتخب الشباب مع ليبيا

وائل رياض المدير الفني لمنتخب الشباب

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة إلى وائل رياض المدير الفني لمنتخب الشباب، بعد تعادل الفراعنة مع ليبيا بهدفه لمثله، في افتتاح مباريات بطولة شمال أفريقيا المقامة في تونس، وطالبه بعدم تصدير الضغط للاعبين بشكل كبير.

رسالة شوبير إلى وائل رياض

قال أحمد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت إف إم»:  «شاهدت مباراة منتخب الشباب مع ليبيا، ولاحظت أن التوتر يسيطر على أداء اللاعبين، وهذا من وجة نظري شحن زائد من جانب وائل رياض المدير الفني للمنتخب، الذي يجب أن يكون أكثر هدوءا مع اللاعبين، ويطالبهم بالاستمتاع حتى يخرج كل لاعب أقضل ما لديه».

واختتم: «أرفض أيضا نغمة المجاملات وأبناء العاملين، لأن من صنع هدف تعادل الفراعنة أمس الأربعاء، هو يوسف نجل سيد عبد الحفيظ، وأطالب الجميع بمساندة وائل رياض في تجربته الجديدة».

تعادل درامي لمنتخب الشباب أمام ليبيا 

تمكن المنتخب الليبي من التقدم في النتيجة بالدقيقة 31 من عمر الشوط الأول، في اللقاء الذي أقيم أمس الأربعاء، بعد خطأ دفاعي من لاعبي منتخب الشباب، وفي الدقيقة 92 من عمر المباراة، نجح محمد زعلوك في تسجيل هدف التعادل للمنتخب الوطني، عقب عرضية رائعة من الجهة اليمنى، وصلت لزعلوك أمام المرمى الخالي ليسجل هدف التعديل.

منتخب الشباب

ومن المنتظر أن يلتقي المنتخب الوطني للشباب في الجولة الثانية مع نظيره الجزائري غدا الجمعة، ثم يواجه تونس يوم 19 من نوفمبر الجاري، في الجولة الثالثة، ويختتم مواجهاته بالمغرب في الجولة الرابعة يوم 21 من نفس الشهر.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد