رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. شرط فتوح للانضمام إلى الأهلي وتطورات إصابة أكرم توفيق

02:25 م | الخميس 16 نوفمبر 2023
مايفوتكش.. شرط فتوح للانضمام إلى الأهلي وتطورات إصابة أكرم توفيق

فريق الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

شرط فاصل في صفقة انضمام فتوح للأهلي

الإعلامي محمد شبانة، كشف عن شرط فاصل يحدد مصير صفقة أحمد فتوح لاعب الزمالك، للانتقال للأهلي، وذلك بعد إعلان إدارة النادي الأبيض عرض اللاعب للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، بعد مغادرته لمعسكر مباراة زد إف سي خلال الجولة السادسة من مسابقة الدوري العام.

وقال شبانة خلال برنامجه الإذاعي، إن وكيل فتوح استفسر عن ترتيبه في الجبهة اليسرى للفريق في ظل وجود الدولي التونسي علي معلول.وأوضح أن اللاعب يرفض أن يكون احتياطيًا لمعلول، مشيرًا إلى أن تجديد التعاقد مع اللاعب التونسي سيكون الأمر الحاسم في مسألة انتقال فتوح للأهلي من عدمها.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد عواد

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، مفاوضات تجديد عقد محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، من أجل حراسة العرين الأبيض لسنوات مقبلة، في ظل أزمة بديله محمد صبحي، الذي تأكد رحيله عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، بعد عرضه للبيع من جانب المجلس، على خلفية مغادرته معسكر الفريق قبل مباراة زد، في دوري Nile.

وكشف مصدر داخل النادي الأبيض لـ«الوطن سبورت»: «مجلس الزمالك يريد الحفاظ على خدمات محمد عواد، خاصة أنه الحارس الأول للفريق في الفترة الحالية، وبدأت مفاوضات تجديد عقد الحارس بالفعل، بعد تأكد رحيل محمد صبحي عن القلعة البيضاء في الفترة المقبلة».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

موقف إصابة أكرم توفيق 

الإعلامي أحمد شوبير، كشف أن أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعاني من الإصابة خلال الفترة الحالية.

وقال خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، عبر «أون سبورت إف إم»، إن أكرم توفيق يعاني من إصابة عبارة عن كدمة في الركبة، وحالته مطمئنة، مشيرًا إلى أن اللاعب قد يعود للتدريبات بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة عقب عودة الفريق للتدريبات.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا