رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب مصر يقهر ألمانيا في بطولة العالم البارالمبية للكرة الطائرة

06:38 م | الخميس 16 نوفمبر 2023
منتخب مصر يقهر ألمانيا في بطولة العالم البارالمبية للكرة الطائرة

منتخب مصر للكرة الطائرة البارالمبي

فاز منتخب مصر البارالمبي للكرة الطائرة للرجال، على نظيره منتخب ألمانيا، في الدور قبل النهائي ضمن منافسات بطولة العالم التي تستضيفها القاهرة على ملاعب الصالات المغطاة بنادي النادي بالعاصمة الإدارية، تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وتستمر حتى بعد غد السبت، في آخر محطة من محطات التأهل للدورة الأوليمبية المقبلة بباريس 2024.

مباراة مصر وألمانيا

وقدم منتخب مصر مباراة قوية ونجح في الفوز بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، ليتأهل للمباراة النهائية لمواجهة المنتخب الإيراني القوي بعد غد السبت في ختام البطولة.

وكان الفراعنة يحتاج للفوز في هذا اللقاء لاستمرار مسيرته نحو الوقوف على منصات التتويج، بعد أن تأهل لهذا الدور بعد الفوز على العراق ورواندا واليابان على الترتيب بنتيجة واحدة بثلاثة أشواط دون رد.

ويلعب اليوم في منافسات الرجال منتخب رواندا مع الجزائر، والهند مع فرنسا، وبريطانيا مع رواندا، والعراق مع الصين، واليابان مع البرازيل، وإيران مع أوكرانيا.

وفي منافسات السيدات يلتقي منتخبنا الوطني مع نظيره الكندي، كما يلعب المنتخب الأوكراني مع نظيره الصيني، وألمانيا مع سلوفينيا، رواندا مع البرازيل.

اللواء منصور درويش: الفوز على ألمانيا يقربنا من التتويج

قال اللواء منصور درويش نائب رئيس الاتحاد ونائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة والمتحدث الرسمي للبطولة والاتحاد إن منتخب مصر للرجال تمكن من حسم الموقعة الصعبة أمام المنتخب الألماني القوي، مشيرا إلى أن الفوز على الماكينات الألمانية وضع مصر بنسبة كبيرة على منصات التتويج والمنافسة على أحد المراكز الأربعة الأولي.

وأكد أن المنتخب قدم مباراة قوية أمام نظيره الياباني وظهر جميع اللاعبين بحالة فنية وبدنية ممتازة ، وكلل اللاعبين جهودهم بالفوز على المنتخب الألماني، ليصبح أمام خطوة واحدة للتأهل إلى الدورة الأوليمبية للمرة التاسعة في تاريخه على التوالي.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد