رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: فيتوريا وجه رسائل لرامي ربيعة ومحمود حمادة بعد مباراة جيبوتي

05:33 ص | الجمعة 17 نوفمبر 2023
شوبير: فيتوريا وجه رسائل لرامي ربيعة ومحمود حمادة بعد مباراة جيبوتي

روي فيتوريا

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن  البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، عقد جلسة مع ثنائي الفراعنة رامي ربيعة ومحمود حمادة، عقب مباراة المنتخب أمام جيبوتي، في اللقاء الذي جمعهما في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم التي ستقام في 3 دول هي الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك في عام 2026.

وأوضح «شوبير» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة أن فيتوريا حرص على الاجتماع مع الثنائي المستبعد رامي ربيعة ومحمود حمادة من المباراة من أجل التأكيد عليهم بأنه لا يزالوا في حساباته مع المنتخب المصري، وطالبهم بالتركيز في الفترة المقبلة مع المنتخب.

استبعاد رامي ربيعة ومحمود حمادة أمام جيبوتي

وكان روي فيتوريا قد استبعد الثنائي رامي ربيعة ومحمود حمادة من قائمة الفريق التي خاضت مباراة جيبوتي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

مصر تفوز على جيبوتي بستة أهداف دون رد

وحقق المنتخب المصري فوزًا عريضًا على حساب ضيفه الجيبوتي بستة أهداف مقابل هدف، لتشهد ضربة البداية انتصارًا قويًا يساهم في تأهل الفراعنة للبطولة التي ستقام لأول مرة من 48 منتخبًا في 3 دول مختلفة.

يذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، نجحت في الحصول على حقوق بث مباريات منتخب مصر في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، سواء التي تقام داخل مصر أو خارجها، وذلك بالتعاون مع ثلاثة شركاء رئيسيين (أورا - اتصالات - البنك الأهلي).