رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جلسة عاجلة في منتخب مصر بعد أزمة «الثلاثي».. تهديدات من «فيتوريا»

08:35 ص | الجمعة 17 نوفمبر 2023
جلسة عاجلة في منتخب مصر بعد أزمة «الثلاثي».. تهديدات من «فيتوريا»

فيتوريا مدرب منتخب مصر

عقد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، جلسة عاجلة مع لاعبي الفراعنة، بسبب الأزمة الأخيرة من قبل إمام عاشور وحسين الشحات وطارق حامد، عقب مواجهة جيبوتي، قبل السفر إلى ليبيريا لمواجهة سيراليون، في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026.

وشهدت جلسة فيتوريا مع لاعبي منتخب مصر، تهديد ووعيد من قبل المدير الفني البرتغالي؛ إذ شدد عليهم داخل فندق الإقامة، بضرورة الالتزام معه، مشيرا إلى أنه لن يكون هناك سماح بتهاون أو تقصير في حق المنتخب، وفقا لما علمه «الوطن سبورت».

رسائل نارية من فيتوريا للاعبي منتخب مصر بعد أزمة الثلاثي

وبعث «فيتوريا» برسائل قوية للاعبين، مؤكدا أن منتخب مصر أهم من أي لاعب في المعسكر، ومن لا يعجبه قميص الفراعنة فلن يتواجد داخل المنتخب، ولن يجرى قبول ما حدث من قبل بعض اللاعبين، كما أن المنتخب به لاعبين كبار ويعرفون قيمته جيدا، وقيمة المدرب أيضا.

ماذا فعل ثلاثي منتخب مصر لاستبعادهم من فيتوريا؟

وخلال الساعات الماضية، قرر روي فيتوريا استبعاد الثلاثي إمام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات، بشكل رسمي من معسكر المنتخب، لعدم الالتزام بالقواعد؛ إذ أن الثلاثي لم يستكمل المران الخاص بالمستبعدين من مواجهة جيبوتي، التي فاز بها منتخب مصر بسداسية نظيفة، اعتراضا على عدم الدفع بهم.

جدير بالذكر أن شركة المتحدة نجحت في الحصول على حقوق المباريات وذلك بالتعاون مع الثلاث شركاء كشركاء رئيسين (أورا - اتصالات - البنك الأهلي).