رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يعلق عن أزمة ثلاثي المنتخب: أحمد فتوح ومحمد صبحي السبب

10:15 ص | الجمعة 17 نوفمبر 2023
الزمالك يعلق عن أزمة ثلاثي المنتخب: أحمد فتوح ومحمد صبحي السبب

فتوح من مباراة منتخب مصر أمام جيبوتي

علق نادي الزمالك على قرار البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، باستبعاد ثلاثي الفراعنة إمام عاشور وحسين الشحات وطارق حامد، من مواجهة سيراليون المقبلة، على خلفية أزمتهم الأخيرة بعد مواجهة جيبوتي، التي فاز بها المنتخب الوطني 6 - 0، في الجولة الأولى لتصفيات كأس العالم 2026.

الزمالك يتهم فيتوريا في أزمة ثلاثي منتخب مصر

ورد نادي الزمالك من خلال أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، على قرار فيتوريا باستبعاد ثلاثي المنتخب من معسكر الفراعنة، قبل مواجهة سيراليون، قائلا في تصريحات تلفزيونية: «إمام والشحات وطارق حامد تمردوا على فيتوريا بعد مباراة سهلة، المدرب البرتغالي تساهل في قرارات تأديبية بضم أحمد فتوح ومحمد صبحي ثنائي الزمالك، فتمرد عليه لاعبين آخرين».

وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك: «فيتوريا كان يجب عليه من البداية، استبعاد أحمد فتوح ومحمد صبحي، بعد أزمتهما مع الزمالك، لإعلاء القيم والمبادئ، لكن رأينا في النهاية مع حدث من جانب إمام والشحات وحامد في المعسكر».

فيتوريا يستبعد الشحات وعاشور وحامد من مواجهة سيراليون

وأثار «إمام والشحات وحامد» أزمة خلال الساعات الماضية، نتيجة عدم الالتزام بالنظام والقواعد الداخلية داخل منتخب مصر، بعدما رفضوا استكمال المران عقب مباراة جيبوتي، التي انتهت 6 - 0 للفراعنة، ما اضطر فيتوريا لاستبعادهم بشكل رسمي من رحلة ليبيريا لمواجهة سيراليون، في الجولة الثانية من التصفيات المونديالية.

جدير بالذكر أن شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، نجحت في الحصول على حقوق المباريات، بالتعاون مع ثلاث شركاء رئيسين «أورا - اتصالات - البنك الأهلي».