رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«الصليبي الثالث يطارده».. رعب في الأهلي من تجدد إصابة أكرم توفيق

01:09 م | السبت 18 نوفمبر 2023
«الصليبي الثالث يطارده».. رعب في الأهلي من تجدد إصابة أكرم توفيق

أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انزعاجه الشديد من إصابة الركبة التي طالت أكرم توفيق، الظهير الأيمن للفريق.

وعلم «الوطن سبورت» أن كولر أعرب عن غضبه الشديد بسبب إصابة أكرم توفيق في الركبة والتي تعرض لها خلال الأيام الماضية، وذلك خوفًا على تجدد إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي.

يذكر أن اللاعب تعرض للإصابة في القدمين، خلال آخر موسمين، بقطع في الرباط الصليبي.

وتعرض أكرم توفيق في يناير من العام الماضي، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في ركبته اليمنى، خلال مباراة مصر ونيجيريا بكأس الأمم الأفريقية، قبل أن يتعرض لنفس الإصابة، ولكن في الركبة اليسرى في نهاية العام الماضي، أثناء تدريب الأهلي.

ويعقد مارسيل كولر جلسة مع أكرم توفيق بعد عودته من سويسرا وانتهاء الإجازة وذلك للتأكيد على اللاعب ضرورة توزيع مجهوده داخل الملعب وعدم التدخل بشكل قوي على الخصم للحفاظ على قدمه خاصة أنه أصبح أحد الركائز الأساسية بالفريق منذ عودته من الإصابة.

وعلم «الوطن سبورت» أن أكرم توفيق خضع لبرنامج تأهيلي بالفترة الماضية بسبب تعرضه لكدمة في الركبة إذ من المقرر خضوع اللاعب لفحص طبي جديد للوقوف على موقفه من لقاء الأهلي وميديما الغاني.

أكرم توفيق يطيح بمحمد هاني من تشكيل الأهلي الأساسي

                           أكرم توفيق لاعب الأهلي

ونجح أكرم توفيق في الإطاحة بمحمد هاني خارج تشكيل الأهلي الأساسي بالفترة الماضية، وأصبح هو اللاعب الأساسي في مركز الظهير الأيمن.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام ميديما الغاني

ويستضيف الأهلي نظيره ميديما الغاني في تمام الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل 25 نوفمبر، بتوقيت القاهرة، على استاد السلام، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.