رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يحسم موقفه بشأن استبعاد إمام عاشور وحسين الشحات من المنتخب

04:16 م | السبت 18 نوفمبر 2023
الأهلي يحسم موقفه بشأن استبعاد إمام عاشور وحسين الشحات من المنتخب

حسين الشحات لاعب الأهلي

ينشر «الوطن سبورت» موقف الأهلي من استبعاد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حسين الشحات وإمام عاشور، من معسكر الفراعنة، قبل مواجهة سيراليون المقررة غدًا الأحد، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأكد مصدر داخل القلعة الحمراء أنه لا يوجد أية نية لتوقيع غرامات مالية أو إصدار قرارات تأديبية تخص مشاركة الثنائي مع فريق النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وشدد المصدر أنه سيكون هناك تحقيقا موسعًا من جانب مدير الكرة خالد بيبو، مع الثنائي، بعد الانتظام في التدريبات الجماعية للأهلي، وذلك للوقوف على أسباب استبعادهم من المعسكر وإبلاغ المدير الفني مارسيل كولر، الذي طلب معرفة السبب وراء أزمة الثنائي مع الفراعنة.

                                 كولر

أول تعليق رسمي من الأهلي على استبعاد حسين الشحات وإمام عاشور في المنتخب

في نفس السياق، أكد خالد بيبو، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن استبعاد أو ضم أي لاعب من منتخب مصر، قرار يعود للجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، ولا نتدخل في قرارته نهائيًا، مثلما لا نسمح لأحد بالتدخل في شئون الفريق.

وتابع: "ما يتردد في الوقت الحالي على مواقع التواصل الاجتماعي، عن موقف الجهاز الفني بالنادي الأهلي، تجاه استبعاد أي من الثنائي حسين الشحات وإمام عاشور، من معسكر المنتخب الأخير لا أساس له من الصحة، ولا توجد أي مناقشات في هذا الشأن".