رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيراليون «وش السعد» على 6 نجوم في الكرة المصرية.. أول ظهور دولي

09:16 ص | الأحد 19 نوفمبر 2023
سيراليون «وش السعد» على 6 نجوم في الكرة المصرية.. أول ظهور دولي

محمد صلاح والنني

يحل المنتخب المصري ضيفًا على نظيره السيراليوني، اليوم، على ستاد مجمع «صامويل كانيون دو» الرياضي في ليبيريا، الذي يستضيف مباريات سيراليون في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وذلك في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، التي ستقام بنتظيم ثلاثي مشترك بين الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وفرنسا.

ويعتبر منتخب سيراليون «وش السعد» على 6 نجوم في الكرة المصرية إذ شهدت مواجهات المنتخبين انطلاقتهم مع الفراعنة، وخوض المباراة الأولى في مسيرتهم الدولية مع المنتخب، وتحديدا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2012.

أول ظهور لـ6 نجوم في مباراة مصر وسيراليون

وشهدت مباراة مصر وسيراليون ظهور أول لـ6 نجوم مستمرين في الملاعب حتى الآن، وهم محمد صلاح ومحمد النني، اللذان يتواجدان مع المنتخب المصري في رحلة الفراعنة لمباراة الغد، بجانب أحمد حجازي، الذي أبعدته الإصابة عن المباراة.

وتواجد أيضًا في المباراة محمد أبوجبل حارس مرمى المنتخب، الذي لم ينضم في معسكر هذا الشهر، إضافة إلى مروان محسن الذي لم ينضم منذ 2019، وعمر جابر الذي غاب عن الفريق منذ يونيو 2022.

وكانت المباراة بين الفريقين انتهت بفوز سيراليون بهدفين مقابل هدف بعدما سجل النني هدفا بالخطأ في مرماه، وتعادل مروان محسن قبل أن يسجل محمد بانجورا لصالح سيراليون في الدقيقة 89 من ضربة جزاء ليحسم الفوز بين أرضه وجمهوره.

مصر تواجه سيراليون 

ويخوض المنتخب المصري مباراة الجولة الثانية من تصفيات المونديال أمام سيراليون في تمام الساعة السادسة من مساء غدًا السبت.

 

يذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد نجحت في الحصول على حقوق بث مباريات منتخب مصر في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، سواء التي تقام داخل مصر أو خارجها، وذلك بالتعاون مع 3 شركاء رئيسين «أورا - اتصالات - البنك الأهلي».