رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاجأة من مصيلحي للاعبي الاتحاد السكندري ورسالة للجماهير ومصير «الشيخ»

03:27 م | الأحد 19 نوفمبر 2023
مفاجأة من مصيلحي للاعبي الاتحاد السكندري ورسالة للجماهير ومصير «الشيخ»

الاتحاد السكندري

قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي صرف مكافأة إجادة للاعبي الفريق بعد التألق في المباريات الأخيرة بدوري NILE، وتحديدا في مباراة سموحة التي اقيمت بالجولة الماضية وانتهت بنتيجة هدف دون مقابل سجله هداف الدوري حاليا مابولولو.

وأشاد محمد مصيلحي رئيس نادي لـ الاتحاد السكندري، بنتائج الفريق وأداء اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، وأكد في تصريحات للوطن سبورت أنه فخور جدًا بما حققه الفريق والتطور الذي شهده في المباريات الأخيرة، تحت قيادة طارق العشري المدير الفني للفريق والذي ساهم في وصول الفريق إلى المركز الخامس برصيد 11 نقطة بعد 6 مباريات خاضها الفريق بالبطولة حتى الأن.

وقال «مصيلحي»: «سعيد بالانضباط والتركيز الذي ظهر على اللاعبين في المباريات الأخيرة وأتوقع لو استمر الفريق على نفس الأداء سنتواجد في المربع الذهبي للنسخة الجارية من الدوري».

 

مصيلحي يوجه رسالة لجماهير الاتحاد السكندري

وشدد «مصيلحي» على أن مجلس الإدارة سيسخر كل مجهوداته الفترة المقبلة لتوفير كل الأجواء للاعبين التي تسمح لهم بمواصلة التألق، سواء ماليا أو معنويا، وطالب الجماهير بضرورة التواجد في مدرجات ستاد الإسكندرية «كاملة العدد»، لأنها لها دور كبير في شعور اللاعبين بالمسؤولية في أرض الملعب. 

وعلى صعيد أخر، حرص محمد مصيلحي على عقد جلسة مع أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى للاطمئنان على حالته ودعمه بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرا وحالت دون مشاركته مع زعيم الثغر خلال الفترة الماضية.