رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«المونديال ينادي المصريين».. المنتخب يحقق الفوز الثاني تواليا بهزيمة سيراليون بأقدام تريزيجيه

08:02 م | الأحد 19 نوفمبر 2023
«المونديال ينادي المصريين».. المنتخب يحقق الفوز الثاني تواليا بهزيمة سيراليون بأقدام تريزيجيه

منتخب مصر

حقق منتخب مصر الفوز على سيراليون، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع المنتخبين اليوم الأحد، بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

منتخب مصر 

أحداث مباراة مصر وسيراليون

الدقيقة السادسة، ركلة ركنية لمنتخب مصر على يسار مرمى سيراليون، نفذها أحمد سيد زيزو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، تهيأت أمام أقدام مصطفى محمد، بعد ارتباك بين اللاعبين أمام المرمى، لكنه سددها إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

الدقيقة العاشرة، تسديدة عن طريق الحسن كوروما، لاعب منتخب سيراليون، من على حدود منطقة الجزاء، مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وصف هدف منتخب مصر

الدقيقة 18، جاء هدف منتخب مصر الأول، بعد مجموعة من التمريرات بين أقدام لاعبي منتخب مصر، أنهاها مصطفى محمد بتمريرة بينية، هيأت الكرة لتريزيجيه المنطلق داخل منطقة الجزاء، الذي تمكن من السيطرة على الكرة، ثم أطلق تسديدة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

الدقيقة 30، هدف محقق ضائع لسيراليون بتسديدة عن طريق سولاي كايكي، من داخل منطقة الجزاء، ارتدت من القائم الأيمن للمرمى.

طرد لاعب سيراليون

 الدقيقة 39 حكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء في وجه تيريس فورنا، لاعب سيراليون، بعد تدخل عنيف للغاية على حمدي فتحي، لاعب منتخب مصر.

الدقيقة 42، محاولة هجومية لسيراليون باختراق عن طريق محمد بويا توراي لمنطقة الجزاء، من الجبهة اليسرى، أنهاها بتسديدة قوية تصدى لها الحارس محمد الشناوي بثبات.

الدقيقة 49، بطاقة صفراء من نصيب عبدول كابيا، لاعب سيراليون، نتيجة عرقلة متعمدة لمصطفى محمد على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة الجزاء.

الدقيقة 52، محاولة هجومية لمنتخب مصر بعرضية من الجبهة اليسرى، عن طريق محمد حمدي إلى داخل منطقة الجزاء، وصلت بشكل مباشر للحارس إبراهيم سيساي.

وصف هدف منتخب مصر الثاني في شباك سيراليون

الدقيقة 62، جاء هدف منتخب مصر الثاني، بعد هجمة مرتدة سريع لمنتخب مصر، أنهاها محمد صلاح بتمريرة بينية تجاه تريزيجيه المنطلق بشكل منفرد بالمرمى، الذي سدد كرة قوية اصطدمت بأحد المدافعين، وسكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

الدقيقة 75، ركلة ركنية لسيراليون على يسار مرمى منتخب مصر، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها دانيال كانو برأسية غير متقنة، مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

الدقيقة 80، تسديدة قوية عن طريق ألفا بيدور كونتيه، لاعب سيراليون، من خارج حدود منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس محمد الشناوي بثبات.

وتحصل لاعب منتخب سيراليون على بطاقة حمراء، في الوقت بدل الضائع، بعد ارتكابه خطأ ضد عمر مرموش، لاعب منتخب مصر.

وبتلك النتجية ارتفع رصيد منتخب مصر إلى 6 نقاط، متصدرًا للمجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، بعد الفوز على جيبوتي وسيراليون. 

يذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، نجحت في الحصول على حقوق بث مباريات منتخب مصر في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، سواء التي تقام داخل مصر أو خارجها، بالتعاون مع 3 شركاء رئيسيين «أورا - اتصالات - البنك الأهلي».