رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عماد متعب: مباراة مصر وسيراليون جرس إنذار للفراعنة

08:48 م | الأحد 19 نوفمبر 2023
عماد متعب: مباراة مصر وسيراليون جرس إنذار للفراعنة

منتخب مصر

أكد عماد متعب، محلل قنوات «أون تايم سبورتس»، أن لقاء منتخب مصر اليوم أمام سيراليون، يعد جرس إنذار للفراعنة في المباريات المقبلة.

وأوضح «متعب» أثناء تحليله للمباراة، عقب نهاية اللقاء: «مباراة اليوم تعد جرس إنذار للمنتخب المصري، الأهم في اللقاء هو الفوز وتحقيق الـ3 نقاط، ومواصلة تصدر ترتيب المجموعة».

عماد متعب: منتخب مصر تعرض للخطورة في أكثر من مناسبة

وأضاف مهاجم الأهلي السابق: «منتخب مصر تعرض للخطورة في أكثر من مناسبة، وكان هناك تغطية سيئة خلال المباراة، ولولا تألق محمد الشناوي خلال مجريات اللقاء لكانت النتيجة مختلفة، ولذلك علينا الحذر من المباريات المقبلة، وبالأخص التغطية الدفاعية».

وحقق منتخب مصر الفوز على سيراليون، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع المنتخبين اليوم الأحد، بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وبتلك النتجية ارتفع رصيد منتخب مصر إلى 6 نقاط، متصدرًا للمجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، بعد الفوز على جيبوتي وسيراليون. 

يذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، نجحت في الحصول على حقوق بث مباريات منتخب مصر في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، سواء التي تقام داخل مصر أو خارجها، بالتعاون مع 3 شركاء رئيسيين «أورا - اتصالات - البنك الأهلي».