رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كواليس حصول الزمالك على موافقة نقل مباراة سوار الغيني لاستاد السلام

10:23 ص | الإثنين 20 نوفمبر 2023
كواليس حصول الزمالك على موافقة نقل مباراة سوار الغيني لاستاد السلام

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن كواليس حصول القلعة البيضاء على الموافقات الرسمية، لنقل مباراة سوار الغيني المقرر لها يوم 3 ديسمبر المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لتقام باستاد السلام في السابعة مساءً، بدلا من إقامتها في مدينة بواكي بكوت ديفوار.

كواليس حصول الزمالك على موافقة نقل مباراة سوار الغيني

وأوضح المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن عمرو أدهم عضو مجلس إدارة النادي، هو من بدأ في التحرك لنقل المباراة واجتمع مع عبد الواحد السيد وناقش معه كيفية التحركات.

وأشار المصدر إلى أن عبد الواحد السيد بدأ فعلًا في التحرك بمجرد تكليفه، حيث أعطى مدير الكرة تعليماته للجهاز الإداري، وبالفعل نجح أحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين في الحصول على الموافقات الرسمية بعد عدة خطابات إلى العديد من الجهات.

الزمالك يكشف في بيان رسمي سر التحرك لنقل المباراة 

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في بيان رسمي، أن المجلس تحرك لنقل مباراة سوار الغيني لتقام باستاد السلام في السابعة مساءً، لتوفير كافة سبل الراحة أمام الفريق الأول لكرة القدم، خاصة وأن إقامة المباراة في كوت ديفوار كان سيكبد البعثة رحلة سفر شاقة إلى مدينة بواكي التي اختارها فريق سوار لاستضافة المباراة من قبل.

وتابع البيان: «في نفس الوقت حرص مجلس إدارة النادي على توفير الوقت أمام اللاعبين للاستعداد بصورة جيدة لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم 7 ديسمبر المقبل في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز».

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.