رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام أبو سليم الليبي والقنوات الناقلة

09:28 ص | الإثنين 20 نوفمبر 2023
موعد مباراة الزمالك القادمة أمام أبو سليم الليبي والقنوات الناقلة

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

ينشر لكم «الوطن سبورت» موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأبيض تحت قيادة معتمد جمال تدريباته الجماعية، غدًا الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعد الراحة السلبية التي منحها لهم المدير الفني بعد الفوز على الهلال الليبي وديا.

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي بالكونفدرالية، السادسة مساء يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر الجاري، باستاد برج العرب.

وأسفرت قرعة دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، عن وقوع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في المجموعة الثانية مع فرق أبو سليم الليبي، وسوار الغيني، وساجرادا الأنجولي.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك القادمة في الكونفدرالية

وتذاع مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي، مساء يوم الأحد الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري، عبر قنوات «بي إن سبورت»، الناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

جدير بالذكر، أن نادي الزمالك نجح في التأهل لدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، على حساب أرتا سولار الجيبوتي، بعد الخسارة بهدفين دون رد في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من البطولة، قبل الفوز في الإياب برباعية مقابل هدف وحيد.