رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. شكوى جديدة ضد النادي وقرض بقيمة 300 مليون جنيه

04:14 م | الإثنين 20 نوفمبر 2023
أخبار الزمالك.. شكوى جديدة ضد النادي وقرض بقيمة 300 مليون جنيه

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

أخبار الزمالك، خدمة إخبارية يستعرض خلال «الوطن سبورت» لمتابعيه كل ما يدور داخل القلعة البيضاء، وآخر استعدادات الفريق لمواجهة فريق أبو سليم الليبي في الكونفدرالية الأفريقية، وأخر تحركات مجلس الإدارة لحل أزمات النادي المالية.

أخبار الزمالك.. الفريق راحة من التدريبات 24 ساعة

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال المدير الفني للفريق، راحة للاعبين، اليوم الإثنين، عقب الفوز مساء أمس على نظيره الهلال الليبي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وجاء قرار معتمد جمال، المدير الفني بإراحة اللاعبين، لمنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس قبل مواجهة أبو سليم الليبي، يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.  

 

أخبار الزمالك.. شكوى جديدة بسبب مستحقات أحمد بلحاج

تقدم أحمد بلحاج لاعب نادي الزمالك السابق، والجونة الحالي تقدم بمذكرة رسمية في الجبلاية، بشأن الحصول على مستحقاته المتأخرة، لدي نادي الزمالك.

بلحاج أرسل شكوى رسمية للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة داخل النادي، التي تبلغ مليون و400 ألف جنيه لم يحصل عليهم منذ أن رحل عن صفوف الفريق الأبيض.

أخبار الزمالك.. قرض بـ 300 مليون جنيه لحل الأزمة المالية

مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب بدأ التحرك لإنهاء إجراءات الحصول على قرض بقيمة مبلغ 300 مليون جنيه، لحل الأزمات المالية التي تواجه النادي في الوقت الحالي.

وكشف مصدر أن مجلس الإدارة سيقدم للبنك كل الضمانات المطلوبة ليضمن الحصول على القرض، والقرار في النهاية للبنك ولا دخل للوزارة بالإجراءات من قريب أو بعيد.