رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد بلحاج يهدد الزمالك بتصعيد شكواه ضد النادي لـ فيفا «خاص»

07:07 م | الإثنين 20 نوفمبر 2023
أحمد بلحاج يهدد الزمالك بتصعيد شكواه ضد النادي لـ فيفا «خاص»

أحمد بلحاج مع الجونة

أمهل إسلام الشحات، وكيل المغربي أحمد بلحاج، لاعب الجونة الحالي والزمالك السابق، النادي الأبيض، حتى نهاية نوفمبر الجاري، لدفع مستحقات اللاعب المتأخرة لديهم، أو اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".وأكد الشحات، أنهم خاطبوا النادي الأبيض من أجل الحصول على مستحقات بلحاج المتأخرة عن الفترة التي قضاها مع الفريق أثناء إعارته من نادي أسوان.

وأوضح في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أنهم تواصلوا مع الزمالك من أجل الحصول على مستحقات بلحاج المتأخرة، مشيرًا إلى أنهم اتخذوا الإجراءات الطبيعية بإخطار النادي عبر الاتحاد المصري لكرة القدم رسميًا قبل أسبوع، أي يوم 14 نوفمبر الجاري.

وأشار وكيل اللاعب المغربي إلى أن المهلة المحددة هي 15 يومًا طبقًا لقواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم، وإذا لم يتم حل الأمر والحصول على المستحقات فسيتم تصعيد القضية إلى "فيفا" وتقديم شكوى، لافتًا إلى أن نهاية شهر نوفمبر هي آخر موعد للمهلة.

وأتم الشحات تصريحاته مؤكدًا أنهم يحاولون الحصول على حقوق اللاعب واتخذوا الإجراءات الطبيعية لذلك، موضحًا أنهم ليسوا ضد أحد في هذه القضية.

بلحاج يقدم بشكوى ضد الزمالك

وكان مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم قد كشف في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أن وكيل بلحاج تواجد من أجل تقديم شكوى ضد الزمالك لعدم الحصول على مستحقات اللاعب المتأخرة.

مسيرة أحمد بلحاج مع الزمالك

وانضم أحمد بلحاج على سبيل الإعارة لصفوف الزمالك لمدة 6 أشهر من نادي أسوان في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولعب مع الفريق 10 مباريات مسجلًا هدفًا وحيدًا وصنع 3 آخرين.