خوان كارلوس أوسوريو
اجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب مساء اليوم الاثنين لمناقشة بعض الملفات الخاصة بالنادي، واتخاذ بعض القرارات الهامة.
وأعلن مجلس إدارة الزمالك عن طريق أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم النادي، تسوية مستحقات المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ومساعده فريدي هيريرا.
وكشف «سالم»، عن إنهاء التعاقد بالتراضي مع أوسوريو ومساعده بدون أي خلافات أو منازعات، كما تم توجيه الشكر لهما.

وكان أوسوريو، قد رحل عن تدريب الزمالك، الشهر الماضي، بسبب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، خاصة في دوري Nile، وخسر الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف أمام زد، في الجولة السادسة من دوري Nile، ليقرر مجلس إدارة القلعة البيضاء توجيه الشكر للمدرب الكولومبي.
وارتبط اسم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق لفريق الزمالك، بتدريب فريق راسينج كلوب الأرجنتيني، خلال المرحلة المقبلة، وذلك عقب رحيله عن تدريب الفريق الأبيض مؤخرًا.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك