رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاختبار الطبي يحسم موقف مشاركة «الجزيري» مع الزمالك أمام أبو سليم

01:16 م | الثلاثاء 21 نوفمبر 2023
الاختبار الطبي يحسم موقف مشاركة «الجزيري» مع الزمالك أمام أبو سليم

التونسي سيف الدين الجزيري

يخضع التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لاختبار طبي على هامش مران الفريق اليوم، لحسم موقفه من الظهور بتشكيل فريقه الأساسي، في المباراة المقبلة أمام أبو سليم الليبي بالكونفدرالية الأفريقية.

ويعاني التونسي سيف الدين الجزيري من إصابة بشد في العضلة الخلفية، تعرض لها مؤخرا، ويخوض المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي في الفترة الحالية، لتجهيزه للمشاركة بالتدريبات الجماعية.

«طبي الزمالك» يحسم موقف «الجزيري» من المشاركة في مباراة أبو سليم الليبي

وكشف مصدر داخل فريق الزمالك، عن أن التونسي سيف الدين الجزيري سيخضع لفحوصات واختبار طبي، على هامش المران اليوم، تحت إشراف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق، لحسم موقفه سواء بالتواجد مع الفريق أو استبعاده.

الزمالك ينتظم فى معسكر مغلق الجمعة لمواجهة أبو سليم الليبي

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة معتمد جمال، الانتظام في معسكر مغلق بالإسكندرية يوم الجمعة المقبل، استعدادا للقاء أبوسليم الليبي، في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

واستقر معتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفني، على خوض الزمالك تدريبه يوم الجمعة المقبل، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، قبل السفر إلى الإسكندرية، للانتظام في معسكر مغلق.

وسيخوض الزمالك تدريبه الختامي يوم السبت المقبل، على ملعب فندق الإقامة، استعدادا لمواجهة بطل ليبيا.

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي، المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري، باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.