رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تطورات مدرب الزمالك الجديد.. 210 سير ذاتية تحدد خليفة أوسوريو

02:47 م | الثلاثاء 21 نوفمبر 2023
تطورات مدرب الزمالك الجديد.. 210 سير ذاتية تحدد خليفة أوسوريو

أوسوريو مع إدارة الزمالك

تدرس إدارة الكرة بنادي الزمالك، عدة سير ذاتية لمدربين أجانب، في الفترة الحالية، للاستقرار على المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدرب السابق.

210 سير ذاتية تحدد خليفة أوسوريو فى الزمالك

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، عن أن 210 سير ذاتية وصلت إلى مسؤولي القلعة البيضاء، خلال الفترة الأخيرة، عن طريق وكلاء وشركات تسويق.

وأكد المصدر أن «مجلس إدارة الزمالك رفض فكرة التعجل في التعاقد مع مدير فني أجنبي، بعد تجديد الثقة في معتمد جمال، واستمراره على رأس القيادة الفنية للفريق، خلال الفترة المُقبلة».

وأشار إلى أن الإدارة لم تغلق الباب أمام التعاقد مع مدرب أجنبي جديد، ووضعت الإدارة الفنية بعض المواصفات في المدرب الجديد، التي لا بد أن تتوافر فيه قبل التعاقد معه.

الزمالك ينهي أزمة مستحقات أوسوريو

وأعلن مجلس إدارة الزمالك، عن طريق أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم النادي، تسوية مستحقات المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، ومساعده فريدي هيريرا، وإنهاء التعاقد بالتراضي مع أوسوريو ومساعده، بدون أي خلافات أو منازعات، كما جرى توجيه الشكر لهما.

ونص الاتفاق بين الطرفين على تنازل المدير الفني الكولومبي عن حوالي 205 آلاف دولار، وهو ما يقدر بنصف قيمة مستحقاته المتأخرة.

وحول الزمالك جميع المستحقات المالية على الحساب الخاص بالمدير الفني الكولومبي، لتنتهي الأمور بين الطرفين بالتراضي، وإغلاق الملف بشكل نهائي.