رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول تعليق من اتحاد الكرة على تواضع مستوى منتخب الشباب بدورة شمال أفريقيا

06:39 م | الثلاثاء 21 نوفمبر 2023
أول تعليق من اتحاد الكرة على تواضع مستوى منتخب الشباب بدورة شمال أفريقيا

وائل رياض

وصف عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، قرار وائل رياض المدير الفني لمنتخب الشباب مواليد 2005، بالمشاركة في بطولة شمال إفريقيا التي استضافتها تونس مؤخرًا، بالجريء، مشيرًا إلى أن المشاركة هدفت لتجربة عدد كبير من اللاعبين الأفضل فى هذا السن.

منتخب الشباب

عامر حسين: اتحاد الكرة لا يستطيع تقييم منتخب الشباب

وتعليقا على تواضع مستوى المنتخب، قال عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب «وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق»: «منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض، تجربة ستكون مفيدة في المستقبل» معتبرًا أن قرار وائل رياض بالمشاركة في بطولة شمال إفريقيا كان جريئًا، إذ أنه واجه منتخبات تم تكوينها منذ سنوات عكس منتخب مصر الذي تم تكوينه لمدة 3 أيام فقط في تجمع قبل السفر.

وأضاف: «منتخب الشباب وجهازه الفني خارج التقييم الوقت الحالي، لأن تكوين المنتخبات المشاركة منذ فترة طويلة عكس منتخب مصر، واللاعبون المتواجدين في الوقت الحالي هم الأفضل في هذا السن».

وتابع حسين: «وائل رياض لم يفكر في نفسه واتخذ قرار بالمشاركة في البطولة من أجل مشاهدة اللاعبين في المباريات، بجانب ظروف البطولة في اللعب خلال أيام بسيطة، بجانب أن جميع المباريات على نجيل صناعي».