رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غضب فيتوريا من تصريحات مسئولي اتحاد الكرة بشأن مستقبل خماسي المنتخب

10:30 م | الثلاثاء 21 نوفمبر 2023
غضب  فيتوريا من تصريحات مسئولي اتحاد الكرة بشأن مستقبل خماسي المنتخب

روي فيتوريا

سيطرت حالة من الغضب على البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، بسبب تصريحات مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن مستقبل الخماسي (أحمد فتوح ومحمد صبحي، لاعبا الزمالك، وإمام عاشور وحسين الشحات لاعبا الأهلي، وطارق حامد لاعب وسط ضمك السعودي)، مع الفراعنة، خلال الفترة المقبلة، خصوصًا فيما يتعلق باحتمالية انضمامهم لقائمة الفريق النهائية المشاركة بكأس الأمم الإفريقية المقبلة، المقررة في يناير المقبل بكوت ديفوار.

روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول 

تصريحات مسئولي الجبلاية عن خماسي المنتخب

وأكد مسئولو الجبلاية، أنه حال عدم مشاركة أحمد فتوح ومحمد صبحي، مع الزمالك فإنهما لن يتواجدا مع الفراعنة ببطولة كأس الأمم، مشيرين إلى أن استبعاد الثلاثي من معسكر المنتخب قبل مواجهة سيراليون، ليس نهائيًا، بل لتلك المباراة فقط.

عضب  فيتوريا من تصريحات مسئولي اتحاد الكرة

ووفقًا لمصدر داخل منتخب مصر، في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، فإن فيتوريا أبدى غضبه الشديد من تصريحات مسئولي الجبلاية، بشأن خماسي المنتخب، مؤكدًا أن مثل هذا التصريحات تمثل ضغطًا على جهاز المنتخب في اختياراته المقبلة، كما أنهم يتحدثون دون العودة إليه لمعرفة قراراته النهائية.

وأضاف المصدر:« فيتوريا، تواصل مع حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والمشرف على المنتخب الأول، وطالبه بمنع أعضاء الجبلاية من الحديث عن أي تفاصيل تخص اختياراته من لاعبين خلال الفترة المقبلة، لاسيما أنه هو فقط المنوط به الحديث عن ذلك».