يتوجه محمد إبراهيم لاعب نادي الزمالك إلى السفارة البرتغالية يوم الأحد المقبل من اجل استخراج التأشيرة بدخوله البرتغال من اجل الانضمام رسمياً لنادي ماريتيمو البرتغالي.
وفي حالة حصوله على التأشيرة سيطير في اليوم التالي مباشرة الأثنين من اجل التوقيع للفريق وإجراء الكشف الطبي مع النادي البرتغالي ويرسل بعدها نادي الزمالك البطاقة الدولية لللاعب
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك