رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يتلقى عروضا جديدة لإقامة معسكر خارجي للفريق

11:19 ص | الأربعاء 22 نوفمبر 2023
الزمالك يتلقى عروضا جديدة لإقامة معسكر خارجي للفريق

تدريبات الزمالك

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك عروضا جديدة، في الآونة الأخيرة من إحدى شركات التسويق لإقامة معسكر الفريق الخارجي لفريق الكرة بالنادي بخلاف عرض الإمارات الحالي.

وكشف مصدر داخل المجلس، عن أن الزمالك، تلقى بالفعل 4 عروض لإقامة معسكر إعداد في أحد الدول الأوروبية إلا أنه تم رفضهم.

الزمالك يقيم معسكرا مغلقا للفريق في الإمارات يناير المقبل

واستقر الرأي داخل مجلس الإدارة بالاتفاق مع الجهاز الفني على إقامة المعسكر الخارجي في الإمارات، خلال الفترة المقبلة في ظل عدم ارتباط الفريق الأبيض بمباريات رسمية.

ووافق مجلس الزمالك على إقامة المعسكر الخارجي في الإمارات، بناءً على المذكرة المقدمة من أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق خلال معسكر الإمارات ثلاثة مباريات ودية مع فرق كبيرة، على أن يحصل الفريق على مقابل مادى نظير خوضه هذه المباريات كما أن الشركة الراعية للمعسكر ستتحمل تكاليف السفر وملاعب التدريب وإقامة الفريق في الإمارات.

الزمالك يلتقي أبو سليم الليبي في الكونفدرالية الأفريقية

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة أبو سليم الليبي، المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

      

ويتكون طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي، من التونسي محرز المالكي، حكمًا للساحة، ويعاونه مواطنوه وائل الحناشي وأيمن إسماعيل، وصادق السالمي، حكمًا رابعًا، والإثيوبي سولمون أبيبي، مراقبًا عاما للمباراة.