رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد شوبير يوجه رسالة شديد اللهجة لأحمد فتوح

11:56 ص | الأربعاء 22 نوفمبر 2023
أحمد شوبير يوجه رسالة شديد اللهجة لأحمد فتوح

أحمد فتوح

وجه الإعلامي أحمد شوبير، العديد من الرسائل الواضحة والصريحة لأحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك بسبب الصور الكثيرة التي ينشرها اللاعب عبر صفحته الشخصية خلال الساعات الأخيرة، على حد قوله.

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «أحمد فتوح عليك أن تسكت خالص ومتتكلمش تاني، وركز في التدريبات من أجل الاحتفاظ بمكانك في تشكيلة منتخب مصر وخاصة أن المنتخب قادم على المشاركة في بطولة الأمم الأفريقية».

وأضاف «شوبير»: «إذا كنت تمتلك عرضا بالفعل من أحد الأندية الكبرى عليك أن تسكت ولا تتحدث وكما قلت لك عليك أن تكون أكثر تركيزا في التدريبات حتى تعود للمشاركة مع الزمالك».

الزمالك يعلن عرض أحمد فتوح للبيع بعد خروجه من معسكر مباراة زد

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قد أعلن عرض أحمد فتوح، لاعب الفريق للبيع برفقة ثنائي الفريق محمد صبحي، حارس المرمى، ومصطفى الزناري، في فترة الانتقالات الشتوية في يناير، وذلك في أعقاب ما بدر منهم بمغادرتهم معسكر الفريق بدون إذن ليلة مباراة الفريق أمام زد في لقاء الجولة السادسة من منافسات دوري Nile.

وخضع الثلاثي فتوح وصبحي والزناري للتحقيق مع اللجنة القانونية بنادي الزمالك، والذي أسفر عن قرار مجلس إدارة بإيقافهم شهر عن اللعب مع الفريق واستمرار قرار عرضهم للبيع، وذلك مع خصم 25% من عقد أحمد فتوح بالإضافة إلى نسبة 20% من عقد محمد صبحي، وخصم 15% من مصطفى الزناري.