رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك: أحمد سليمان يجتمع باللاعبين.. ومصطفى شلبي يواصل التأهيل

03:13 م | الأربعاء 22 نوفمبر 2023
أخبار الزمالك: أحمد سليمان يجتمع باللاعبين.. ومصطفى شلبي يواصل التأهيل

تدريب نادي الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، في بداية مران اليوم الأربعاء استعدادًا للقاء أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وينشر لكم «الوطن سبورت» أخبار الزمالك اليوم والتي جاء على رأسها تفاصيل مران الفريق الجماعي اليوم.

أخبار الزمالك.. تفاصيل جلسة أحمد سليمان مع اللاعبين

                             تدريب نادي الزمالك

في البداية، عقد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على الكرة جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني، في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة قبل انطلاق مران اليوم.

وتحدث أحمد سليمان مع اللاعبين والجهاز الفني عن أهمية المرحلة المقبلة، حيث حرص على تحفيز اللاعبين ومطالبتهم ببذل أقصى جهد لتحقيق الفوز في المباريات المقبلة أفريقيًا ومحليًا، مؤكدًا ثقة الجميع في اللاعبين والجهاز الفني وقدرتهم على مواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة.

أخبار الزمالك.. مصطفى شلبي يواصل التأهيل

وأدى اللاعبون فقرة التدريبات البدنية تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بالنادي، وتضمنت تدريبات بدنية متنوعة للحفاظ على معدلات اللياقة البدنية للاعبين في ظل ارتباطات الزمالك المقبلة محليًا وأفريقيًا.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال فقرة خاصة للمهاجمين، حيث حرص المدير الفني على تدريب المهاجمين على استغلال الفرص التي تسنح لهم من أجل التسجيل، بالإضافة إلى فقرة خاصة للتعامل مع الكرات العرضية لاستغلالها بالشكل الأمثل.

فيما أدى مصطفى شلبي لاعب الفريق، تدريبات تأهيلية على هامش المران إذ يخوض شلبي المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي في ظل إصابته من قبل بكدمة قوية في وجه القدم، مما تسبب في غيابه عن الزمالك في المباريات الأخيرة.