رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة: مدير المنتخب لن يرحل.. وليس له علاقة بأزمة ثنائي الأهلي

09:45 ص | الخميس 23 نوفمبر 2023
اتحاد الكرة: مدير المنتخب لن يرحل.. وليس له علاقة بأزمة ثنائي الأهلي

إمام عاشور وطارق حامد

رد اتحاد الكرة على أنباء رحيل محمد غرابة، مدير المنتخب الوطني، بسبب أزمة الثلاثي إمام عاشور وحسين الشحات وطارق حامد، والتي شهدها معسكر الفراعنة لشهر نوفمبر قبل مواجهة سيراليون في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026 والتي انتهت بفوز مصر 2-0.

اتحاد الكرة يوضح مصير محمد غرابة بعد أزمة ثلاثي المنتخب الأخيرة

وأوضح مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «فيه كلام تردد خلال الساعات الماضية عن رحيل محمد غرابة مدير منتخب مصر عن منصبه على خلفية أزمة الثلاثي المستبعد طارق حامد وحسين الشحات وإمام عاشور وهو أمر عار من الصحة تماما».

اتحاد الكرة: فيتوريا صاحب القرار الأول والأخير في كل ملفات المنتخب

وأضاف المصدر في تصريحاته: «اتحاد الكرة لم يفكر في رحيل محمد غرابة وإسناد المهمة لمسؤول آخر، غرابة ليس له علاقة بأزمة اللاعبين وفيتوريا هو صاحب القرار الأول والأخير في كل ملفات المنتخب».

اتحاد الكرة: من الضروري دعم المنتخب الوطني قبل أمم أفريقيا

وتابع: «غرابة يسير بخطى ثابتة ومن الضروري دعم المنتخب الوطني والجهاز الفني والإداري والطبي قبل أمم أفريقيا في يناير المقبل بكوت ديفوار من أجل تحقيق اللقب الغائب عن الفراعنة منذ سنوات».

واختتم المصدر تصريحاته، قائلا: «ما يتردد عن عدم فرض الانضباط على اللاعبين وهو ما تسبب في أزمة الثلاثي غير منطقي وهدفه ضرب استقرار المنتخب».

يذكر أن أزمة ثلاثي المنتخب طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات تلخصت في استبعادهما من معسكر الفراعنة قبل لقاء سيراليون نتيجة عدم الالتزام بالنظام والقواعد الداخلية داخل المنتخب، وفقا لبيان اتحاد الكرة.