رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: مباراة الأهلي والزمالك مهددة بالتأجيل بسبب كأس العالم للأندية

10:40 ص | الخميس 23 نوفمبر 2023
شوبير: مباراة الأهلي والزمالك مهددة بالتأجيل بسبب كأس العالم للأندية

الأهلي والزمالك

أكد الإعلامي أحمد شوبير، اليوم، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في منافسات دوري Nile المقرر لها منتصف شهر فبراير 2024 مهددة بالتأجيل لأجل غير مسمى بسبب فريق شباب بلوزداد الجزائري، منافس المارد الأحمر في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية عبر برنامجه الإذاعي على راديو «أون سبورت إف إم»: «مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مهددة بالتأجيل بسبب شباب بلوزداد ومباراته مع المارد الأحمر في الجولة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا».

الأهلي ينتظر الفائز من اتحاد جدة وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

وأوضح شوبير في تصريحاته: «تأجيل مباراة القمة المقرر لها 15 فبراير، في حالة نجاح النادي الأهلي في تخطي مباراته الأولى بكأس العالم للأندية سواء التقى اتحاد جدة السعودي أو أوكلاند سيتي النيوزيلندي».

حالة وحيدة تؤجل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري

وأضاف: «إذا نجح الأهلي في الوصول لنصف نهائي كأس العالم والفوز بمباراته الأولى في مونديال الأندية، فسيخوض مباراته مع شباب بلوزداد يوم 17 فبراير بعد منافسات كأس الأمم الأفريقية، وهو الأمر الذي يؤجل بالطبع مباراة القمة بين القطبين في الدوري».

وتابع: «لا قدر الله في حال خسر الأهلي مباراته الأولى في كأس العالم للأندية فسيغادر من السعودية إلى الجزائر لخوض مباراة الجولة الرابعة أمام بلوزداد 21 ديسمبر».

موعد مباراة الأهلي الأولى في كأس العالم للأندية

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مباراته الأولى في كأس العالم للأندية يوم 15 ديسمبر، إذ ينتظر الفائز من مواجهة الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي بالدور الثاني وفقا لما أسفرت عنه القرعة.