رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. الأهلي يطيح بالأجانب وتأجيل القمة واتحاد جدة يتمسك بصلاح

01:09 م | الخميس 23 نوفمبر 2023
مايفوتكش.. الأهلي يطيح بالأجانب وتأجيل القمة واتحاد جدة يتمسك بصلاح

الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

الأهلي يطيح بالأجانب بسبب الرواتب

يواجه النادي الأهلي بعض الصعوبات خلال الفترة الحالية تتعلق برواتب بعض المدربين واللاعبين الأجانب في كرة القدم والألعاب الأخرى، لا سيما في ظل وجود عناصر عديدة تتقاضي رواتب مرتفعة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

صدمة الزمالك لـ«علاء» حارس الأهلي

وجهت إدارة نادي الزمالك صدمة لحمزة علاء حارس الأهلي الشاب، بشأن موقفه من انضمامه للأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، موضحا أن النادي الأبيض يبحث عن حارس جديد ولكن حارس الفريق الأحمر خارج الحسابات.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

تأجيل مباراة الأهلي والزمالك بسبب كأس العالم للأندية

باتت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في منافسات دوري Nile المقرر لها منتصف شهر فبراير 2024 مهددة بالتأجيل لأجل غير مسمى بسبب فريق شباب بلوزداد الجزائري، منافس المارد الأحمر في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

8 غيابات منتظرة في الزمالك بمواجهة أبو سليم الليبي 

توجد غيابات عديدة في صفوف نادي الزمالك في مواجهة مواجهة أبو سليم الليبي، في اللقاء المحدد له السادسة مساء الأحد المقبل بملعب برج العرب، ضن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية. 

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

اتحاد جدة يهدد أندية الدوري السعودي حال تعاقدها مع محمد صلاح

هدد أنمار الحائلي، رئيس نادي اتحاد جدة، أندية الدوري السعودي، حال تعاقدها أي منها مع محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة، خاصةً أن الاتحاد كان ولا يزال يحاول الحصول على خدمات اللاعب المصري في المرحلة المقبلة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا