رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. لاعب السكة الحديد لـ «الوطن»: انتقالي لـ الزمالك يتوقف على شرط وحيد

08:11 م | الخميس 23 نوفمبر 2023
عاجل.. لاعب السكة الحديد لـ «الوطن»: انتقالي لـ الزمالك يتوقف على شرط وحيد

أحمد ربيع لاعب نادي السكة الحديد

كشف أحمد ربيع لاعب نادي السكة الحديد، عن تفاصيل مفاوضات نادي الزمالك معه، من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك في ظل رغبة النادي الأبيض في تدعيم نواقص الفريق خلال الفترة القادمة بشكل رسمي.

لاعب السكة الحديد لـ الوطن: انتقالي لـ الزمالك يتوقف على هذا الشرط

وأكد أحمد ربيع في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، أن المفاوضات جارية بالفعل، والأمر يتوقف في الوقت الحالي على مسألة رفع القيد عن نادي الزمالك، من أجل إنهاء كافة التفاصيل مع نادي السكة الحديد، وحسم انتقالي إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك 

وعن ما يخص توقيعه لنادي الزمالك، أشار «ربيع»، إلى أن كافة الأمور متوقفة حاليًا على مسألة رفع القيد، مؤكدًا أن إتمام الصفقة سيتم بشكل سلس، ولكن بعد رفع وقف القيد عن الزمالك.

وفيما يخص قضية وقف القيد، يكثف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، اتصالاته مع إدارة نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، من أجل التوصل إلى حل نهائي بشأن أزمة إيقاف القيد، بسبب مستحقات النادي البرتغالي في أزمة انتقال قائد الفريق الأبيض الحالي محمود عبد الرازق شيكابالا، والمقدرة بنحو مليون و500 ألف يورو.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نادي أبو سليم في الجولة الأولي من دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، والتي من المقرر أن تقام على ملعب برج العرب في تمام السابعة مساء يوم الأحد المقبل.