رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس سموحة: لن نتفاوض لضم أحمد فتوح.. ولم نطلب صلاح محسن من الأهلي

05:33 ص | الجمعة 24 نوفمبر 2023
رئيس سموحة: لن نتفاوض لضم أحمد فتوح.. ولم نطلب صلاح محسن من الأهلي

أحمد فتوح

أكد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أنه مستحيل أن يضم أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد قرار النادي الأبيض بعرضه للبيع في فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم، مشيرًا إلى أنه من الصعب ذلك رغم أن اللاعب كانت له تجربة رائعة مع الفريق في وقت سباق.

وأوضح «عامر» في تصريحات تليفزيونية أن أحمد فتوح أصبح لاعبًا كبيرًا مشيرًا إلى أنه مرتبه أصبح كبير وقيمته التسويقية كبيرة ومن الصعب أن يدفع سموحة هذه القيم خاصة أنه لا يوجد أي لاعب في سموحة يحصل على هذه القيمة.

وأشار رئيس سموحة إلى أنه لن يدخل في صراع كبير لضم فتوح ويغضب الزمالك أو الأهلي بالتواجد في الصفقة مشيرًا إلى أنه صعب الدخول في هذا الصراع موضحًا أن يبدو هناك فكر في رأسه والأولوية ستكون للزمالك.

وتمنى «عامر» ألا يخسر منتخب مصر أحمد فتوح، مشيرًا إلى أن قيمته الفنية كبيرة، موضحًا أنه تعامل من قبل مع أحمد فتوح بضمه حينما كان شابًا ولعب بشكل مميز وتوقع له التألق في هذه الفترة.

رئيس سموحة يتحدث عن ضم لاعبين من سموحة

وعن ضمه لاعبين من الأهلي، أكد رئيس سموحة أن اللاعبين الذي تمنى ضمهم لم يوافق الفريق الأحمر على ضمهم موضحًا أن اللاعبين من مواليد 2005، مشيرًا إلى أن الفريق لا يضع صلاح محسن وخالد عبد الفتاح ضمن حسابات النادي السكندري في يناير، ولم يطلبهم أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة.