رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لميدياما.. وكولر يجهز خطة الفوز

08:51 ص | الجمعة 24 نوفمبر 2023
الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لميدياما.. وكولر يجهز خطة الفوز

فريق الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة ميدياما الغاني، المقررة مساء غدًا السبت على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كولر يحاضر لاعبيه ويشرح نقاط القوة والضعف في المنافس

وشهد مران أمس الخميس، انتظام اللاعبين الدوليين بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخبات الوطنية خلال فترة الأجندة الدولية لشهر نوفمبر الجاري.

ويقود السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، مران اليوم؛ حيث يطمئن على جاهزية لاعبيه بالشكل الأمثل لمباراة الغد، لتحقيق نتيجة إيجابية في مستهل مشوار دور المجموعات.

ومن المقرر أن يلقي المدرب السويسري محاضرة خاصة على لاعبيه قبل انطلاق مران الفريق اليوم، لشرح نقاط القوة والضعف في فريق ميدياما، عن طريق الاستعانة ببعض التسجيلات لمبارياته الأخيرة في الدوري المحلي وبطولة أفريقيا.

اليوم المؤتمر الصحفي والاجتماع الفني لمباراة الأهلي وميدياما

ويقام اليوم الجمعة المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ميدياما الغاني، ويحضره مارسيل كولر، المدير الفني ومحمد الشناوي قائد الفريق.

كما يعقد اليوم الجمعة، الاجتماع الفني للمباراة بحضور مندوبي الناديين وممثلي الاتحاد الإفريقي، لمناقشة كافة الأمور الإدارية والتنظيمية الخاصة بمباراة الغد، وموعد وصول الفريقين إلى ملعب المباراة.