رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. تحذير كولر وسر حارس الزمالك ومصير عمر كمال

12:59 م | الجمعة 24 نوفمبر 2023
مايفوتكش.. تحذير كولر وسر حارس الزمالك ومصير عمر كمال

فريق الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

كولر يحذر لاعبي الأهلي قبل مواجهة بطل غانا

السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حذر لاعبيه من الاستهانة بفريق ميدياما الغاني، الذي سيواجهه غدًا السبت، في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، على ستاد السلام، وعقد السويسري محاضرة فنية أمس، حذر فيها اللاعبين من التساهل أو الاستهتار بمباراة الغد، وطالبهم بالتركيز الشديد، وضرورة الفوز على ميدياما وحصد النقاط الثلاث في بداية مشوار الفريق بدور المجموعات.

وشهدت المحاضرة التأكيد من جانب المدير الفني للفريق على أن مباراة الغد هامة جدًا ولابد من الفوز بها بأي شكل، وضرورة تجنب تكرار ما حدث في الموسم الماضي، بعد تعثر الفريق ومعاناته حتى الجولة الأخيرة أمام الهلال السوداني.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

سبب خروج محمد صبحي من معسكر الزمالك

أحمد جعفر، نجم الزمالك السابق، كشف تفاصيل اللقاء الذي جمعه مع محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد قرار مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، بإيقافه وعرضه للبيع على إثر خروجه بدون إذن من معسكر الفريق قبل مباراة فريقه أمام زد في لقاء الجولة السادسة من منافسات دوري Nile، وأكد في تصريحات تليفزيونية أنه تواصل مع محمد صبحي عقب علمه بتركه المعسكر قبل مباراة زد وأوصح نجم الزمالك السابق، أن حارس الفريق الأبيض أخبره أن سبب خروجه من المعسكر كان لشراء بعض المستلزمات التي يحتاجها، مضيفًا أنه أكد له أن خروجه من المعسكر كان لمدة نصف ساعة فقط وعاد بعدها، مشيرًا إلى أنه أكد للاعب أن خروجه كان خاطئًا لأنه تم دون علم الجهاز الفني للفريق.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

مصير انتقال عمر كمال إلى الأهلي

الإعلامي إبراهيم سعيد، نجم الكرة المصرية السابق، كشف عن كواليس انتقال عمر كمال عبدالواحد، لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المنتظرة في يناير المقبل، وقال  في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة (النهار) : «الأهلي وممثله عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي، عقدوا جلسات مع مسؤولي فيوتشر من أجل ضم عمر كمال عبد الواحد».

وأشار : «تم الاتفاق على إتمام الصفقة مقابل لاعبين فقط من الأهلي على سبيل الإعارة وليس عن طريق دفع أي مبالغ مالية، وهذه هي رغبة الأهلي».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا