رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات الزمالك في يناير.. رحلة البحث عن حارس ولاعب وسط

01:27 م | الجمعة 24 نوفمبر 2023
صفقات الزمالك في يناير.. رحلة البحث عن حارس ولاعب وسط

أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك

حدد أحمد سليمان المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أولويات صفقات فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل حال التوصل لحل أزمة إيقاف القيد مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، في قضية قائد الفريق الأبيض شيكابالا، والتوصل لاتفاق مع الجانب البرتغالي على تقسيط قيمة الغرامة المقدرة بمليون و500 ألف يورو.

صفقات الزمالك في يناير تحت أنظار جماهير القلعة البيضاء

ووفقا لمصدر داخل القلعة البيضاء كشف «الوطن سبورت» أن أولويات صفقات الزمالك خلال يناير المقبل حال أزمة إيقاف التعاقد التعاقد مع حارس مرمى جديد، بعد عرض محمد صبحي للبيع، على خلفية أزمة مغادرته لمعسكر الفريق قبل مباراة زد إف سي بالجولة السادسة من دوري NILE، والتي خسرها الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وأوضح المصدر أن عبد العزيز البلعلوطي حارس مرمى إنبي، من أبرز أسماء حراس المرمى المرشحين للانضمام إلى القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

عبد العزيز البلعلوطي حارس مرمى فريق إنبي 

واختتم: «الأولوية في صفقات الزمالك حال حل أزمة إيقاف القيد، التعاقد مع لاعب وسط خاصة أن ذلك المركز يعاني من نقص شديد بصفوف الفريق».

الزمالك يستعد لموقعة أبو سليم

يذكر أن فريق الكرة بنادي الزمالك يستعد لمواجهة أبو سليم الليبي في السادسة مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.